الاثنين، 29 أغسطس 2016

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية

ايديال زانوسى بمصر

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "ايديال زانوسى بمصر" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل رقم ايديال زانوسى و.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية


°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة ايديال زانوسى ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة ايديال زانوسى الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة ايديال زانوسي

الحلقات اعداد: صيانة ايديال زانوسى الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة الرابعة_)-,.-~*'¨¯

 

عطل رقم 7

تبقى كمية من الماء المندفع في خانة الزهرة بعدا انتهاء البرنامج

1- ضغط الماء المندفع ضعيف.

2- تنظيف الدرج والماص.

 

عطل رقم 8

الماء المندفع يدخل غسالة ايديال زانوسى وهي غير متصلة بالتيار

- جوان صمام دخول الماء المندفع تالف.

 

عطل رقم 9

غسالة ايديال زانوسى تمتلئ بالماء المندفع الى مستوى اقل او اعلى من المطلوب وبالتالي يخرج الغسيل غير نظيف

1- المسئول الاول عن تحديد كمية الماء المندفع داخل غسالة ايديال زانوسى هو مفتاح الضغط الخاص بغسالات ايديال زانوسى, ففي حالة كان الماء المندفع يصل الى مستوى اعلى فاحتمال وجود تنفيس بسيط في خرطوم مفتاح الضغط الخاص بغسالات ايديال زانوسى وعادة يكون نتيجة فمن الأفضل عليك عدم ربط الخرطوم جيدا بواسطة الكولية المخصص له. ففي حالة تم ربط الخرطوم جيدا وحدث نفس العطل فمن الممكن تقصير الخرطوم وتعليق مفتاح الضغط الخاص بغسالات ايديال زانوسى في مكان اقل ارتفاعا.

2- وفي حالة استمر العطل فمن الأفضل عليك تغيير مفتاح الضغط الخاص بغسالات ايديال زانوسى بآخر جديد.

3- اما في حالة كانت غسالة ايديال زانوسى تمتلئ بمستوى ماء اقل من المطلوب فيوجد مسامير رجلاش بمفتاح الضغط الخاص بغسالات ايديال زانوسى فيمكن ضبطها الى حد ما ولكن يفضل تغييره بأخر.

 

 

 

ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة ايديال زانوسى في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة ايديال زانوسى فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة ايديال زانوسى التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية

رقم شركة زانوسي يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسي العبد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة زانوسي العبد التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة زانوسي العبد الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في رقم شركة زانوسي لكن يبقى دائما رقم شركة زانوسي المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسي العبد وصيانة زانوسي العبد وأيضا خدمة صيانة زانوسي العبد في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي العبد وايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة زانوسى الاسكندرية.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي العبد وفنيين لدى ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية وصيانة زانوسى الاسكندرية. رقم شركة زانوسي تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسي العبد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة زانوسي العبد الرسمي. لا يتطلب منك صيانة زانوسي العبد شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على رقم شركة زانوسي.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة غسالات اريستون الاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من . توكيل وايت ويل بالاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل الاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق