الجمعة، 4 نوفمبر 2016

صيانة ايديال زانوسي

صيانة ايديال زانوسي

صيانة زانوسى العبد

صيانة ايديال زانوسي يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة ايديال زانوسي عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة زانوسى العبد" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل توكيل صيانة زانوسى و.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة ايديال زانوسي


غسالة من ايديال زانوسى تستهلك كأس واحد من المياه

قام أستاذ كيمياء النسيج في جامعة ليدز (بريطانيا) بتطوير غسالة لصالح شركة ايديال زانوسى تسمي "زيروس" والتي تستعمل الكرات البلاستيكية لكشط الاوساخ بدلا من استعمال كمية كبيرة من المياه والتي تستعمل في الغسالات التقليدية.

الغسالات المنزلية تستهلك ما يعادل 50 لترا من المياه في الغسل كونها أكبر الأجهزة الاستهلاكية المنزلية ولكن غسالة زيروس من زانوسى يتم تخفيض تلك التكلفة بشكل كبير حيث لا تستهلك سوى كوب من المياه. تلك الكمية من المياه الي جانب الكرات البلاستيك مختلطة مع الصابون حيث تقوم بإزالة البقع بشكل أكثر فعالية دون ارتفاع درجات الحرارة وعند الانتهاء من غسيل ايديال زانوسى يوجد بها خزان يجمع الكرات ويزيل بقايا الصابون والمياه والتراب.

وعلى الرغم من ان غسالات ايديال زانوسى التقاليدية تعتمد في التنظيف على الاحتكاك الميكانيكي واستخدم كمية من الصابون وارتفاع درجة حرارة المياه لإزالة الاوساخ الا ان الاختراع الحديث لا يعتمد فقط عل المياه ولكن ايضا عل الكرات البلاستيكية التي تقوم بتعليق جزيئات الصابون لأزاله الاوساخ.

الكرات البلاستيكية يمكن إعادة استعمالها لمدة ستة أشهر حيث يوفر النظام 47? من الكهرباء ومن المياه 72? مقارنة مع الغسالات والتي سوف تؤدي الي انخفاض الاستهلاك الحالي .. لذلك ننصح دائما بالاختيار الاقتصادي واقتناء منتجات ايديال زانوسى الذكية.

 

صيانة ايديال زانوسي

صيانة ايديال زانوسي تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة ايديال زانوسي

زانوسى العبد يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل صيانة زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة ارقام صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في زانوسى العبد لكن يبقى دائما زانوسى العبد المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية وتوكيل صيانة زانوسى وأيضا خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسى العبد ورقم تليفون شركة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل خدمة عملاء زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة .

عند اتصالك على ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسى العبد وفنيين لدى رقم تليفون شركة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في خدمة عملاء زانوسى و. زانوسى العبد تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل صيانة زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك توكيل صيانة زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على زانوسى العبد.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة رقم صيانة ثلاجات ايديال المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة غسالات اريستون الاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من اريستون. ارقام صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك ارقام صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

توكيل كريازى يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في ارقام صيانة كريازى بالاسكندرية لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف رقم الخط الساخن لشركة كريازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق